الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اتجاه لإقامة السوبر السعودي في أبو ظبي أو الدوحة

محمود البي

19:46 22/02/2024

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن وجود اتجاه داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل إقامة السوبر السعودي بوجود الرباعي الهلال والنصر والاتحاد والوحدة، في مدينتي أبو ظبي الإماراتية أو الدوحة القطرية خلال الفترة المقبلة.

تقارير: السوبر السعودي بين أبو ظبي والدوحة والحسم قريبا

وبحسب ما ذكره الصحفي “عبد الله الحنيان”، فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يدرس إقامة السوبر السعودي في أبو ظبي أو الدوحة، خلال ما بين نهاية شهر رمضان المبارك وعيد الفطر وسيتم حسم الموعد قريبا.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، كشف في 22 يناير الماضي عن تأجيل بطولة السوبر إلى موعد يحدد لاحقا بعدما كانت من المفترض أن تقام 27 فبراير الجاري، بسبب مواعيد مباريات الفرق في دوري أبطال آسيا.

يشار إلى أن، التقارير الصحفية ذكرت اليوم أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يعقد عدة اجتماعات مؤخرا مع وزارة الرياضة ورابطة الأندية والرباعي الهلال والنصر والاتحاد والوحدة، من أجل الاستقرار على أنسب موعد لإقامة السوبر في الفترة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الأهلي يرد على أنباء رحيل رياض محرز.. فيديو

كابيلو: إنتر المرشح الأول للفوز بالدوري الإيطالي

صاروخية إمام عاشور تُنافس على أفضل هدف في الجولة 29

التاريخ يقول كلمته .. سجل مواجهات رونالدو و مبابي يحمل مفاجأة صادمة!

أندية الدوري السعودي تنافس برشلونة على ضم كانسيلو

تشكيلة منتخب إسبانيا في مباراة اليوم ضد ألمانيا

الأكثر قراءة