الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب البرازيل يعلن موقف نيمار من بطولة كوبا أمريكا

منى العوضي

01:36 19/02/2024

سعودي 360 – أوضح منتخب البرازيل، موقف نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي من التواجد مع كتيبة “السامبا” في بطولة كوبا أمريكا المرتقبة.

تعرض نيمار، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال مباراة البرازيل أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، وخضع على إثرها لعمليةً جراحيةً.

متحدث البرازيل: نيمار خارج بطولة كوبا أمريكا

أشار رودريجو بافيا، المتحدث الرسمي لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم، إلى أن نيمار دا سيلفا لن يلحق ببطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق في يونيو المقبل.

وقال متحدث منتخب البرازيل: “لن يشارك نيمار في بطولة كوبا أمريكا، وهذا أمر مؤكد، إذ إن شفاءه لم يتم بشكل كامل في هذا التوقيت”.

وواصل: “ربما ننتظر عودة نيمار إلى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في سبتمبر المقبل، أعتقد أنه قد يكون جاهزاً في هذا التوقيت”.

ويتولى البرازيلي ريكاردو روزا، المعد البدني، مهمة الإشراف على نجم الهلال نيمار دا سيلفا، في المرحلة الثالثة من علاجه

وكان طبيب منتخب البرازيل قد ذكر أنه يرفض التسرع في عودة نيمار إلى الملاعب، ويتوقع أن تكون عودته مع بداية الموسم المقبل وبالتحديد في شهر أغسطس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميدو: صلاح سيتواجد في معسكر المنتخب والتوأم أسطورة مصرية

مورينيو يكشف السبب وراء رفضه تدريب البرتغال بعد رحيل سانتوس

تعيين 18 موظفًا في أندية الدوري السعودي بسبب الأجانب

الأهلي مهدد بفقدان لاعب هام أمام الترجي

توماس مولر ساخراً : هذا ما يحدث في العادة بمدريد

إجابة مثيرة من ألفونسو ديفيز عن انتقاله إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة