الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يعود إلى الرياض للتأهيل من الصليبي مع الهلال.. فيديو

محمود البي

21:08 12/02/2024

سبورت 360 – وصل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، إلى الرياض مساء اليوم من أجل استكمال برنامجه التأهيلي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال الفترة المقبلة.

نيمار يصل إلى الرياض

ونشرت جريدة “الرياضية” السعودية، فيديو للوصول البرازيلي نيمار دا سيلفا، مساء اليوم للرياض من أجل استكمال برنامجه التأهيلي والعلاجي، بعدما أنهى المرحلة الأولى في بلاده تحت إشراف طبيب السامبا.

وكان نيمار دا سيلفا، انضم لصفوف نادي الهلال السعودي، في الصيف الماضي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسمين، مقابل 90 مليون يورو.

يذكر أن، نادي الهلال قرر قيد البرازيلي رينان لودي، الوافد الجديد في قائمة الفريق بدلا من المصاب نيمار، على أن يتم قيد الأخير مرة أخرى بداية الموسم المقبل.

ويستعد نادي الهلال السعودي، لمواجهة نظيره سباهان أصفهان الإيراني، المقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم ريال مدريد السابق: ليس أمام مبابي سوى الانتقال للريال

جيرارد يرجح كفة الاتفاق في حسم صفقة قوية قبل الأهلي

الزمالك يحسم بقاء زيزو وعواد بعد نهائي الكونفدرالية

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

الأكثر قراءة