الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صافرة نسائية تضبط ديربي الرياض بين الهلال والنصر

محمود البي

13:55 07/02/2024

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن طاقم تحكيم ديربي الرياض بين الهلال والنصر، المقرر لها غدا ضمن منافسات كأس موسم الرياض، على ملعب المملكة أرينا.

طاقم تحكيم نسائي يدير مباراة الهلال والنصر

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن طاقم تحكيم نسائي بقيادة توري بينسو، يدير مباراة الهلال والنصر غدا، ضمن منافسات كأس موسم الرياض.

وكان نادي النصر تغلب على إنتر ميامي الأمريكي بسداسية نظيفة، الخميس الماضي ضمن منافسات كأس موسم الرياض، بينما الهلال تفوق على نفس الفريق الأمريكي برباعية مقابل ثلاثة.

يذكر أن، التقارير الصحفية، أفادت بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح جاهزا لمواجهة الهلال، بعدما غاب عن مباراة النصر وإنتر ميامي الأمريكي، بداعي الإصابة.

بالمقابل الثنائي سالم الدوسري وعلي البليهي، أصبحا جاهزين لخوض مباراة النصر، بعد جاهزيته من الناحية الطبية والبدنية، عقب عودتهما من الراحة السلبية بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس أمم آسيا بدولة قطر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بيرناردو سيلفا يرفض المُقارنة بين رونالدو ومبابي لهذا السبب

ديفيد سيمان يوجه تحذيرًا إلى ساوثجيت قبل مواجهة إنجلترا وسويسرا

مُدرب البرتغال يكشف رؤيته عن التعامل مع خطورة مبابي

تياجو موتا يرفض استمرار كييزا مع يوفنتوس

مفاجأة من كولر للاعبي الأهلي.. وقرار هام قبل مواجهة طلائع الجيش

موقف كوكا وعادل من خوض مباراة الأهلي وبيراميدز

الأكثر قراءة