الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي السعودي يتراجع عن ضم صفقات جديدة في الشتاء

محمود البي

01:29 22/01/2024

سبورت 360 – تراجع مسئولو النادي الأهلي السعودي، عن ضم صفقات جديدة سواء محلية أو أجنبية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يقرر عدم ضم صفقات شتوية

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي، قرر عدم ضم أي لاعب أجنبي أو محلي في يناير الجاري.

وأوضحت الجريدة أن، قرار عدم التعاقد مع أي لاعب في يناير الجاري، جاء بطلب من الألماني ماتياس يايسله، مدرب النادي الأهلي، لأنه لا يريد الاستعجال في إبرام صفقات جديدة، في ظل قرار الاتحاد السعودي، بزيادة عدد اللاعبين الأجانب للموسم المقبل من 8 إلى 10 لاعبين.

وكان النادي الأهلي السعودي، تعاقد مع 8 لاعبين أجانب في الصيف الماضي وهم إدوارد ميندي وميريح ديميرال وروجر إبيانز وروبرتو فيرمينو ورياض محرز وفرانك كيسيه وسانت ماكسيمان وجابريل فيجا، بجانب 7 لاعبين محليين وهم فهد الرشيد وسعد بالعبيد وعبد الله العمار وسميحان النابت وبسام الحريجي وفراس البريكان وعبد الله عطيف.

يذكر أن، النادي الأهلي السعودي يقيم معسكرا خارجيا في الإمارات من أجل الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري، بعد أمم آسيا المقامة بدولة قطر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أنباء عن استقالة لؤي ناظر من رئاسة نادي الاتحاد

برشلونة يفكر في استعادة إيمرسون رويال

وكيله: يحيى عطية الله يفضل الانتقال إلى الأهلي رغم العروض السعودية والتركية

نجم فرنسا يتطلع للانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف

ليفربول ينوي الانقضاض لضم نجم منتخب إسبانيا

ساكي يحذر جماهير ميلان قبل وصول فونسيكا

الأكثر قراءة