الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خيسوس يحسم موقفه من مغادرة الهلال لتدريب منتخب البرازيل

فادي عبد الشافي

21:57 05/01/2024

سبورت 360– رد خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي على طلب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تولي تدريب منتخب البرازيل في الفترة الحالية.

كان الاتحاد البرازيلي يريد تعيين كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني مديرًا فنًيا للمنتخب البرازيلي في نهاية الموسم الحالي.

خيسوس يرفض التخلي عن الهلال من أجل البرازيل

رفض أنشيلوتي الرحيل عن الملكي وجدد عقده مع النادي الإسباني، وبذلك أنهى أي فرصة لتدريب راقصي السامبا.

لجأ الاتحاد البرازيلي إلى خيسوس حتى يتولى تدريب المنتخب بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني بشكل دائم، لكن رفض المدرب البرتغالي.

ذكر الصحفي البرازيلي جواج غيريلمي أن المنتخب البرازيلي تواصل بالفعل مع مدرب الهلال في وقت سابق، لكن خيسوس أكد أنه ليس مدرب طوارئ.

نادي الهلال- الدوري السعودي

أوضح الصحفي البرازيلي عبر حسابه الشخصي على موقع “اكس”، أن رد المدرب البرتغالي أكد فيه على سعادته بتجربته في الدوري السعودي وأنه يشعر بالاستقرار في الهلال، ويحترم عقوده مع الأندية التي يدربها.

يقود خيسوس الهلال بنجاح هذا الموسم حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة في المركز الأول في جدول الترتيب، بفارق 7 نقاط عن النصر ثاني الترتيب.

صعد المدرب البرتغالي بالزعيم إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وربع نهائي كأس الملك السعودي، حيث ينافس على التتويج بكل البطولات.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ضربة لجهود بايرن ميونخ في ملف خليفة توخيل ‏

سوسيداد يحسم الجدل بشأن زوبيمندي وبرشلونة

إنريكي: باريس سان جيرمان سيكون أقوى بدون مبابي ‏

تين هاج يرد على المطالبين بإقالته من مانشستر يونايتد

بيولي يعترف بقوة الغريم: إنترميلان يتفوق على الجميع

ريال مدريد على موعد مع التاريخ في مباراة ديبورتيفو ألافيس

الأكثر قراءة