الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاران يحبط أحلام الاتحاد الشتوية

محمود البي

16:14 03/01/2024

سبورت 360 – رفض الفرنسي رافائيل فاران، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الانتقال لصفوف الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

فاران يقرر البقاء في مانشستر يونايتد ويرفض الاتحاد

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن الفرنسي رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفض عرضا رسميا من الاتحاد، لضمه في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأوضحت أن، الفرنسي رافائيل فاران لا يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، في يناير الجاري.

ويشار إلى أن، عقد الفرنسي رافائيل فاران ينتهي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في نهاية الموسم الجاري مع وجود خيار التمديد لمدة موسم إضافي.

وكانت تقارير صحفية، رطبت الفرنسي رافائيل فاران، بالانتقال لصفوف نادي الاتحاد السعودي، في يناير الجاري، من أجل تدعيم دفاعات الفريق، في ظل اقتراب البرازيلي لويس فيليبي من الرحيل والعودة لناديه السابق ريال بيتيس الإسباني.

يذكر أن، نادي الاتحاد السعودي ينوي ضم عدة لاعبين في يناير الجاري، من أجل تحسين وضعية الفريق هذا الموسم، بعد سوء النتائج التي يمر بها طيلة المباريات الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

كومان يتمنى خروج فرنسا من يورو 2024 على يد إسبانيا

كين يكشف موقفه من المشاركة مع إنجلترا مع هولندا

أرقام على هامش تأهل هولندا لنصف نهائي يورو 2024‏

تصريح حماسي لبيلينجهام بعد تأهل إنجلترا لنصف نهائي يورو 2024‏

ماذا قال ساكا بعد بلوغ إنجلترا نصف نهائي يورو 2024؟

لاعبو الدوري السعودي المُتأهلين إلى نصف نهائي يورو 2024

الأكثر قراءة