الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيدة برازيلية تشتكي نيمار وتطالب بمبلغ مالي.. ما القصة؟

فادي عبد الشافي

22:18 15/11/2023

سعودي 360 ــ قامت سيدة برازيلية بتقديم شكوى ضد مواطنها نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي وطالبت بتعويض مادي، بدلاً من اللجوء إلى محكمة الجنايات.

ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن هناك شكوى ضد اللاعب من جانب سيدة برازيلية وذلك بسبب انتهاك قوانين العمل أثناء فترة احترافه في فريق باريس سان جيرمان.

نيمار مُطالب بدفع 268 ألف يورو لسيدة برازيلية

السيدة صاحبت الشكوى تبلغ 35 عام ولديها 4 أطفال، وكانت تعمل في منزل اللاعب البرازيلي لمدة عامين، أثناء اللعب في نادي العاصمة الفرنسية، وتأتي التهمة بأنه وظفها بطريقة غير قانونية.

نيمار- نادي الهلال- الدوري السعودي

طالبت السيدة البرازيلية نيمار بدفع 368 ألف يورو بدلاً من اللجوء إلى محكمة الجنايات، الأمر الذي يُغضب اللاعب حيث يحمل هم العودة إلى الملاعب.

انضم نيمار إلى الدوري السعودي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وارتدى قميص الزعيم بعد الرحيل عن سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو بعقد يمتد حتى عام 2025.

تعرض اللاعب لقطع في الرباط الصليبي منذ أيام في مباراة منتخب بلاده أمام أوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026، وأجرى جراحة، وسيحتاج إلى فترة طويلة للتعافي من الإصابة حسب ما أعلنه رودريجو لاسمار طبيب منتخب البرازيل.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم البرتغال يقترب من إتمام انتقاله لبايرن ميونخ

يوفنتوس يرسم خطة الحصول على سانشو

مُدافع فرنسا يُحدد أخطر نجوم إسبانيا قبل المُواجهة المُرتقبة

جيرارد أسطورة ليفربول: لست نادماً على تجاهل ريال مدريد‏

رسمياً.. الاتفاق يضم مدالله العليان من الاتحاد

أنباء إيجابية بشأن إصابة رودريجو في مباراة البرازيل أمام الأوروجواي

الأكثر قراءة