الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يوضح حقيقة مفاوضات ديبالا لتعويض نيمار

محمود البي

00:51 15/11/2023

سبورت 360 – ارتبط الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب روما الإيطالي، بالانتقال لصفوف الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليعوض المصاب البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتهى موسمه مع الفريق الأزرق، بسبب قطع في الرباط الصليبي.

الهلال لا يفاوض ديبالا

وبحسب الصحفي”حمد الصويلحي”المقرب من إدارة نادي الهلال، فإنه لم تحدث أي مفاوضات من قبل إدارة الفريق الأزرق مع الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب روما الإيطالي مؤخرا كما تتحدث بعض التقارير أو أي لاعب آخر لتعويض المصاب نيمار في الميركاتو الشتوي القادم.

وأوضح أن، إدارة نادي الهلال السعودي، لم تتفاوض مع ديبالا أو غيره، لأنه البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، لم يحدد بعد احتياجاته في غياب البرازيلي نيمار.

وشدد على أنه، الأقرب التعاقد مع لاعب وسط أو ظهير أيسر لتدعيم صفوف نادي الهلال السعودي، في الميركاتو الشتوي بدلا من المصاب البرازيلي نيمار، لكن تدعيم الجبهة اليسرى يعتبر أولوية، بسبب كثرة إصابات ياسر الشهراني  وعدم وجود بديل له ولعب ناصر الدوسري في خط الوسط.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قبول استقالة لؤي ناظر واختيار رئيس مؤقت لنادي الاتحاد

فابيان رويز يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع باريس سان جيرمان

أتلتيكو باراناينسي يوضح موقف بينتو من عرض الاتحاد

أول رسالة من مدالله العليان بعد مغادرة الاتحاد

دي لا فوينتي يحذر لامين يامال ونيكو ويليامز قبل مباراة فرنسا

الغموض يكتنف مستقبل ثنائي الهلال

الأكثر قراءة