الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يستعيد جهود 4 لاعبين قبل مواجهة أبها

محمود البي

02:16 10/11/2023

سبورت 360 – استعاد نادي الاتحاد السعودي، خدمات الرباعي البرازيليين فابينيو وإيجور كورونادو ولويس فيليبي والمغربي عبد الرزاق حمد الله، قبل مواجهة أبها اليوم في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري.

رباعي الاتحاد ينتظم في التدريبات قبل مباراة أبها

وبحسب ما نشرته جريدة “الاقتصادية” السعودية، فإن الرباعي فابينيو وعبد الرزاق حمد الله وإيجور كورونادو ولويس فيليبي شاركوا في مران نادي الاتحاد أمس، عقب تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة.

وكان الرباعي فابينيو وعبد الرزاق حمد الله وإيجور كورونادو ولويس فيليبي، غابوا عن خسارة نادي الاتحاد من القوة الجوية العراقي بثنائية نظيفة، الاثنين الماضي في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وتعرض البرازيلي فابينيو للإصابة في وتر القدم، بينما عانى مواطنه إيجور كورونادو من وعكة صحية والمغربي عبد الرزاق حمد الله ولويس فيليبي من إرهاق شديد.

ويحتل نادي الاتحاد، المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة بعد مرور 12 جولة.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مصطفى شوبير يدافع عن والده في أزمة وفاة أحمد رفعت

فنربخشة يفكر في ضم فاتي من برشلونة

حلم فينيسيوس يتبخر بعد إقصاء البرازيل من كوبا أمريكا

وزارة الرياضة تشكل لجنة للتحقيق في ملابسات أزمة أحمد رفعت

غضب ريال مدريد و إصابة بيلينجهام في الكتف.. تعرف على أهم الأسباب المفاجئة

بيدري يرد على رسالة توني كروس بعد التسبب في إصابته

الأكثر قراءة