الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار انضباطي يبعد نجم النصر عن المشاركة

منى العوضي

10:33 04/10/2023

سعودي 360 – قرر الجهاز الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، استبعاد أحد اللاعبين من المشاركة في المباريات لسبب انضباطي.

كاسترو يبعد الصليهم عن مباريات النصر

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن غياب عبدالمجيد الصليهم لاعب النصر، عن مباريات فريقه الأخيرة، جاء بقرار انضباطي من المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو.

وكشفت الصحيفة السعودية أن لويس كاسترو قد فرض قراره الانضباطي على عبدالمجيد الصليهم بعد مواجهة النصر أمام الرائد، في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وكان ظهور الصليهم الأخير على مقاعد البدلاء، وبعد ذلك تم إبعاده عن مباريات بيرسبوليس الإيراني واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا، والأهلي والطائي ضمن دوري روشن السعودي، وأحد في دور الـ 32 من مسابقة كأس الملك.

من جهة ثانية؛ فاز النصر على ضيفه الاستقلال الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويتواجد فريق النصر السعودي في المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال آسيا إلى جانب؛ الدحيل القطري وبيرسبوليس الإيراني والاستقلال الطاجيكي.

ويستعد فريق النصر، لمواجهة نظيره أبها على ملعب “الأول بارك”، يوم الجمعة المقبل، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل فريق النصر، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطة بينما يتواجد أبها بالمركز السادس عشر وفي رصيده 6 نقاط.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موتو يُحدد سبباً مُثيراً لتمسك رونالدو بإكمال مسيرته

أسطورة إنجلترا يطالب ساوثجيت بعدم الدفع بـ هاري كين أمام هولندا

موتا يُشعل حماس جمهور يوفنتوس قبل الموسم الجديد

انتظام الدوليين في مران الهلال.. وموعد انضمام نيفيز

أتلتيكو مدريد مهتم بضم جالاجير من تشيلسي

رد صادم من رئيس استاد القاهرة على انتقاد مدرب الأهلي لأرضية الملعب

الأكثر قراءة