الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة الهلال السعودي ضد نافباخور اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

10:10 18/09/2023

سبورت 360– سيكون موعد مباراة الهلال السعودي ضد نافباخور الأوزبكي، اليوم الإثنين 18 سبتمبر الجاري، في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا الموسم الحالي 2024-2023، انطلاقة المشوار الآسيوي.

موعد مباراة الهلال السعودي اليوم ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

يستضيف فريق الهلال نظيره نافباخور الأوزباكستاني في مستهل مشوار الزعيم في البطولة القارية، ويهدف وصيف النسخة السابقة للفوز بالكأس هذا الموسم.

تضم مجموعة الهلال كل من: “نافباخور الأوزبكستاني ــ نساجي مازاندران الإيراني ــ مومباي سيتي الهندي”، ويسعى الزعيم لحصد أول 3 نقاط من أجل تصدر جدول ترتيب المجموعة.

يتألق الهلال هذا الموسم ويتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث خاض 6 جولات فاز في 5 مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر حتى الآن.

 

الهلال السعودي

 

يجب على الزعيم استغلال عاملي الأرض والجمهور بالخروج من المباراة بالانتصار حيث يواجه خصمه على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

يأتي موعد مباراة الهلال السعودي اليوم ضد نافباخور في تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة عبر قناة بي ان سبورتس AFC 2 و القناة الرياضية السعودية (SSC EXTRA 1).

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يكثف مفاوضاته لضم يوسف فوفانا

حادث يحطم سيارة رياض محرز في إنجلترا (صور)

كابيلو يحذر إيطاليا قبل مواجهة سويسرا بيورو 2024

موقف عمر كمال من مباراة الأهلي وطلائع الجيش

سبب مثير يهدد بفشل انتقال جروهي إلى الخلود

بافارد يتلقى عروضًا من الدوري السعودي ويحسم مصيره مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة