الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الأهلي يحسم مصير فيجا وأليوسكي أمام الطائي

منى العوضي

12:10 28/08/2023

سعودي 360 – يحدد الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي، موقف الإسباني جابري فيجا المنضم حديثاً لصفوف الفريق، من التواجد أمام الطائي في المباراة المقرر إقامتها يوم غدٍ الثلاثاء.

يايسله يفاضل بين فيجا وأليوسكي

يستعد الأهلي لملاقاة الطائي على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، غداً الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن المدرب الألماني ماتياس يايسله سيقرر اليوم ضمّ لاعب الوسط الإسباني جابري فيجا إلى القائمة التي تواجه الطائي أو استدعاء الظهير الأيسر المقدوني إزجيان أليوسكي، وتأجيل الظهور الأول للإسباني، إلى الجولة الخامسة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن جابري فيجا سيخوض مساء اليوم، أول تدريبٍ له مع أهلي جدة وبناءً على مدى جاهزيته، سيتخذ الألماني يايسله قراره.

ويلتقي الأهلي بنظيره الطائي يوم غدٍ الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة السعودية ومصر.

ويحتل فريق الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 9 نقاط حصدها من 3 انتصارات على الحزم والخليج والأخدود.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أنباء إيجابية بشأن إصابة رودريجو في مباراة البرازيل أمام الأوروجواي

ديشان يرد على مُنتقدي أداء مبابي في يورو 2024‏

الهلال يبيع ميشيل بسبب عودة نيمار في سبتمبر 

كهربا والشناوي يغيبان عن قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش 

لؤي ناظر يضع 5 شروط للاستمرار في رئاسة الاتحاد

مدرب الأهلي يحسم قراره بشأن صفقة ماني

الأكثر قراءة