الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدة غياب أحمد حجازي عن الملاعب بعد إصابة الصليبي

منى العوضي

23:30 09/06/2023

سعودي 360 – يغيب المصري الدولي أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة، فترة طويلة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة الصليبي لثالث مرة في مسيرته الرياضية.

أخصائي علاج طبيعي: حجازي يغيب فترة 9 أشهر عن الملاعب

كشف ثامر الشهراني أخصائي العلاج الطبيعي، أن المدافع المصري حجازي سيغيب عن الملاعب فترة لن تقل عن 9 أشهر.

وقال الشهراني بخصوص مدة غياب حجازي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نعرف فترات الغياب بعد عمليات الرباط الصليبي فيه لاعبين رجعوا بعد: 6 شهور أو 7 ولكن هذا ليس أفضل قرار، دائماً ننصح بالأفضل وهو التأخر في العودة قدر الإمكان”.

وأوضح: “حجازي لديه إصابات سابقة بالركبة، لذلك فأن الأفضل عدم الاستعجال وأخذ فترة كافية في التأهيل.. 9 أشهر وأكثر هي الأفضل”.

وأجرى أحمد حجازي، يوم الأربعاء الماضي، عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى تحت إشراف الجراح الإنجليزي أندي ويليامز في العاصمة البريطانية لندن.

يذكر أن أحمد حجازي قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع الاتحاد أمام الفيحاء في الجولة قبل الأخيرة من منافسات دوري روشن السعودي.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة