الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار منتظر يعلّق مستقبل ثنائي أجنبي مع النصر

هاجر عطية

13:28 05/06/2023

سعودي 360 – قررت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، حسم مصير إثنين من لاعبي فريق “العالمي” في الصيف الحالي، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الإثنين.

النصر ينتظر قرار المدرب المقبل لحسم مصير ألفارو وجوستافو

وأكدت التقارير أن إدارة النصر قررت تأجيل حسم موقفها من تمديد عقد الإسباني ألفارو جونزاليس، والبرازيلي لويس جوستافو، ثنائي “العالمي”.

وجاء قرار النصر بتأجيل تحديد مصير ألفارو وجوستافو، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

ووفقاً للتقارير فإن جوستافو يعتبر الأقرب للرحيل عن النصر، وذلك بسبب رغبة الإدارة في رفع جودة خط الوسط، ويملك ألفارو حظوظاً أكبر في البقاء إذا لم يتم التعاقد مع مدافع أفضل.

وكانت إدارة نادي النصر قد تعاقدت مع ألفارو وجوستافو، في الصيف الماضي، بعقدٍ لمدة عام واحد مع وجود بند أفضلية التجديد يحق تفعيله قبل نهاية الشهر الجاري.

وتعمل إدارة النصر على حسم ملف المدير الفني الجديد قبل نهاية شهر يونيو الجاري، ليحدد موقفه من اللاعبين المحترفين قبل بداية معسكر الإعداد الخارجي المقرر إقامته في البرتغال خلال الشهر المقبل.

وشارك جوستافو في 29 مباراة مع النصر خلال الموسم المنصرم في الدوري، أحرز خلالهم 5 أهداف وصنع 4 آخرين، بينما ارتدى ألفارو قميص “العالمي” في 22 مباراة بالبطولة ذاتها، وسجل هدفاً.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

سبب فني وراء إبعاد حارس النصر عن مواجهة الهلال

توماس توخيل يفاجئ الجميع بقراره بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الزمالك يستقر على ضم حارس جديد في الصيف

3 عوائق تعرقل انتقال حجازي إلى الأهلي

الأكثر قراءة