الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيتروس يفاجئ جماهير النصر بتصريحات مثيرة حول قضيته

سمير السيد

16:18 23/03/2023

سعودي 360 – فاجأ البرازيلي بيتروس، لاعب وسط النصر السابق والفتح الحالي، جماهير “العالمي” بتصريحات مثيرة حول قضيته مع النادي العاصمي.

ويقاضي بيتروس نادي النصر لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب مستحقاته المتأخر في أعقاب رحيله عن “العالمي” في صيف 2021.

تصريحات مثيرة من بيتروس عن النصر السعودي

وقال بيتروس في تصريحات تلفزيونية: “فزت بالدوري مع النصر، ومن أفضل المباريات حينما فزنا على الهلال (3-2)، علاقتي بالنصر علاقة حب واعتزاز، ويجمعني بجميع اللاعبين الود والاحترام، والتجربة ستبقى في ذاكرتي وقلبي”.

وأضاف: “لا يمكنني ذكر قيمة المبلغ المطلوب من النصر كرواتب متأخرة لي بناء على طلب المحامي، ولا أحتاج منهم سوى حقي وأتمنى حل ذلك سريعا”.

وأوضح بيتروس: “للأسف لم أستلم كافة مستحقاتي المالية من النصر حتى الآن وهذا هو الشيء المحزن الوحيد في قصتي مع النصر، وهي مجموع الرواتب المتأخرة التي اتفقنا عليها مع الإدارة وبالنسبة لي هو أمر غير منصف”.

وأتم: “تفهمت رغبة إدارة النصر بالتوقيع مع أنسيلمو بدلًا مني في آخر أيام السوق ورحلت بهدوء، لم أكن أتمنى أبدا أن يصل الموضوع إلى الفيفا، لكن هذه مستحقاتي وقيمتها كبيرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

الأكثر قراءة