الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن ملعب ذهاب نهائي آسيا بين الهلال وأوراوا

منى العوضي

12:27 20/03/2023

سعودي 360 – أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن الملعب المستضيف لمباراة ذهاب نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وأوراوا الياباني.

استاد الملك فهد الدولي يستضيف ذهاب الهلال وأوراوا

أشار حساب دوري أبطال آسيا، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن مباراة الذهاب بين الهلال وأوراوا ستقام على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، يوم السبت الموافق 29 من شهر أبريل القادم.

ونشر حساب دوري أبطال آسيا الرسمي، مقطع فيديو لجماهير نادي الهلال، مع تعليق: “29 أبريل: على موعد مع جماهير الهلال السعودي في استاد الملك فهد بالرياض”.

ويتسع ملعب “الدرة” لنحو 62 ألف متفرج، وهو أحد الملاعب التي سوف تستضيف نهائيات كأس آسيا 2027 للمنتخبات.

وتأهل فريق الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على الدحيل القطري بسباعية نظيفة، في الدور نصف النهائي للبطولة القارية.

ووصل أوراوا إلى نهائي دوري أبطال آسيا، عن منافسات شرق القارة، حيث انتصر الفريق الياباني على نظيره جيونبك الكوري الجنوبي بركلات الترجيح (3-1) بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل 2-2.

 

 

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الشباب السعودي ينهي صفقة رافا سيلفا من بنفيكا

خيار مُثير لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

بايرن ميونخ يدرس التعاقد مع أسطورة السيتي لخلافة توخيل

والدة مبابي تُوجه رسالة مُهمة لجمهور ريال مدريد..فيديو

بولونيا يُغلق طريق الوصول لتياجو موتا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

الأكثر قراءة