الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يتحرك بقوة لحسم صفقة مودريتش

منى العوضي

20:50 19/03/2023

سعودي 360 – يواصل نادي النصر السعودي، محاولاته للتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، وذلك لمزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو في كتيبة “العالمي”.

النصر السعودي يواصل محاولاته لضم مودريتش

قال الصحفي الإيطالي رودي جاليت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن نادي النصر يواصل محاولاته لحسم صفقة مودريتش، ومن المتوقع أن يحدث لقاء جديد في الرياض مع ممثلي اللاعب الكرواتي في نهاية الشهر الجاري.

وأضاف جاليت أن مسؤولي النصر سوف يشرحوا بالتفصيل العرض المُعد للكرواتي مودريتش وذلك خلال اللقاء المرتقب في الرياض، العاصمة السعودية.

ويرغب نادي النصر في التعاقد مع الكرواتي مودريتش في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك حين ينتهي عقد اللاعب مع ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.

ولم يتوصل نادي ريال مدريد، لأي اتفاق مع مودريتش حول استمراره في ملعب “سانتياجو برنابيو”، وذلك في الوقت الذي أصبح فيه اللاعب محط أنظار النصر السعودي، الذي يلعب في صفوفه النجم المدريدي السابق كريستيانو رونالدو.

ويرتبط الكرواتي البالغ من العمر “37 عاماً” بعقدٍ ممتد مع ريال مدريد حتى تاريخ 30 يونيو المقبل، وقد خاض اللاعب 36 مباراة مع الملكي هذا الموسم وسجل 6 أهداف وصنع مثلهم.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة