الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“وعكة” تفاجىء نجم الاتحاد قبل مباراة الخليج

هاجر عطية

11:44 02/03/2023

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، ضربة جديدة بغياب أحد نجوم “العميد” عن التدريبات الجماعية، قبل مباراة الخليج المنتظرة ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وعكة تُغيب البيشي عن تدريبات الاتحاد قبل مباراة الخليج

وأكد المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، غياب عبدالعزيز البيشي لاعب فريق “العميد” عن التدريبات الجماعية أمس.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، أن البيشي تغيب عن المشاركة في مرات “العميد” بسبب تعرضه لوعكة صحية، مما يثير الغموض حول موقفه من مباراة الخليج.

على صعيد متصل، من المقرر أن تغادر بعثة فريق الاتحاد، بعد التدريبات الجماعية مساء اليوم، إلى مدينة الدمام لخوض مباراة الخليج.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة مضيفه الخليج، عصر يوم الغد الجمعة، على ملعب “الأمير محمد بن فهد” في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المحلي.

وتقام مباراة الاتحاد أمام الخليج في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، و4:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، و5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 41 نقطة، فيما يقبع فريق الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

الأكثر قراءة