الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2022 بمشاركة الهلال والشباب

منى العوضي

00:19 21/02/2023

سعودي 360 – انتهت اليوم الإثنين، منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا نسخة موسم 2022/23 والتي استضافتها دولة قطر من مباراة إقصائية واحدة أسفرت عن تأهل 4 فرق إلى ربع النهائي.

ونجحت فرق الشباب والدحيل القطري وفولاذ الإيراني والهلال في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على حساب ناساف الأوزبكي والريان والفيصلي السعودي وشباب الأهلي الإماراتي.

وتمكن الشباب تخطي ناساف الأوزبكي بهدفين نظيفين، وتفوق الدحيل على نظيره الريان بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل 1-1، كما تغلب فولاذ على الفيصلي بهدف نظيف، وأسقط الهلال نظيره شباب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2022

ستتحدد مواجهات ربع النهائي لأندية غرب القارة، من خلال القرعة والتي ستجرى يوم غدٍ الثلاثاء 21 فبراير في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت قطر والسعودية، بملعب الثمامة في قطر.

ومن المفترض أن تقوم قناة بي إن سبورتس الإخبارية بإذاعة قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، قناة SSC السعودية، بجانب قنوات الكأس القطرية، وأيضاً أبوظبي الرياضية الآسيوية.

كما تنقل قرعة ربع نهائي دوري الأبطال عبر القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقع “يوتيوب” وأيضاً سيكون البث متاحاً خلال موقعه الرسمي على الإنترنت.

الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا

  • الشباب السعودي
  • الهلال السعودي
  • فولاذ الإيراني
  • الدحيل القطري

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة