الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقرير يحيل بين مشاركة ثلاثي الهلال ضد شباب الأهلي

محمود البي

20:51 14/02/2023

سبورت 360 – ينتظر الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي بقيادة الأرجنتيني رامون دياز،  الاختبارات الطبية للثلاثي محمد البريك وسلمان الفرج وحمد اليامي من أجل حسم موقفهم من مواجهة شباب الأهلي الإماراتي، الاثنين المقبل في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

الهلال ينتظر اختبارات جاهزية الفرج والبريك واليامي

وبحسب ما نشرته جريدة “الجزيرة” السعودية، فإن الثلاثي سلمان الفرج ومحمد البريك وحمد اليامي سوف يخضعون لاختبارت طبية وبدنية بعد عودة الهلال إلى التدريبات، الأربعاء غدا من أجل حسم موقفهم من خوض مباراة شباب الأهلي.

وغاب الثلاثي سلمان الفرج ومحمد البريك وحمد اليامي، عن مشاركة نادي الهلال السعودي في مونديال الأندية الذي احتل فيه الفريق المركز الثاني بالخسارة من ريال مدريد الإسباني 3-5، نتيجة الإصابة.

وأشارت الجريدة، إلى أن قائمة نادي الهلال لمواجهة شباب الأهلي سوف تضم جميع اللاعبين الذين شاركوا في مونديال الأندية باستثناء الثلاثي سلمان الفرج ومحمد البريك وحمد اليامي حال جاهزيتهم الفنية والبدنية.

ومن المقرر أن تسافر بعثة نادي الهلال السعودي، إلى الدوحة القطرية، لمواجهة شباب الأهلي، السبت المقبل.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

سباليتي مدرب إيطاليا يثير الجدل مجددًا بشأن رحيله عن نابولي

إبراهيم دياز: من السهل جدًا اللعب مع فريق ريال مدريد

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشكيل أرسنال ومانشستر يونايتد في مباراة اليوم من الدوري الإنجليزي

ضربة لجهود بايرن ميونخ في ملف خليفة توخيل ‏

الأكثر قراءة