الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب استبعاد العبود من مواجهة الاتحاد والطائي

منى العوضي

14:36 04/02/2023

سعودي 360 – يغيب عبدالرحمن العبود جناح أيمن الاتحاد، عن مواجهة فريقه اليوم ضد الطائي في الجولة الـ15 لبطولة دوري روشن السعودي.

سانتو يقرر إراحة العبود

قرر الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، استبعاد العبود وإراحته من مواجهة الطائي بسبب الإصابة.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فإن العبود قد أجرى أمس الأول، أشعةً مقطعيةً على موضع إصابته أسفل البطن “فتاق” لمعاناته من آلام شبه متواصلة في المباريات الماضية، منعته من استكمالها.

وأضافت الصحيفة السعودية أن الأشعة قد أظهرت حاجة العبود إلى راحة بسيطة، وتقوية خلال الفترة الجارية، ولو تجدَّدت إصابته بالفترة المقبلة، فسوف يحتاج إلى تدخُّل جراحي.

وخاض عبدالرحمن 14 مباراة رفقة فريق الاتحاد في الموسم الجاري بواقع 1050 دقيقة لعب، وصنع تمريرتين حاسمتين.

موعد مباراة الاتحاد والطائي اليوم

تقام مباراة الاتحاد ضد الطائي على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، اليوم السبت، عند تمام الساعة الـ3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، والـ4:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول الدوري السعودي برصيد 31 نقطة من 14 جولة خاضها العميد، بينما يقبع الطائي بالمركز العاشر وفي رصيده 18 نقطة من 15 مباراة لعبها الفريق.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة