الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طيران خاص ينقل الاتحاد لمواجهة الطائي

محمود البي

16:26 03/02/2023

سبورت 360 – استقرت مسئولو نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، على سفر بعثة الفريق إلى مدينة حائل لمواجهة الطائي غدا في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري على متن طائرة خاصة.

طائرة خاصة تنقل الاتحاد إلى حائل لمواجهة الطائي

وبحسب ما نشرته جريدة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قررت تحميل تكاليف طائرة خاصة لنقل الفريق لمواجهة الطائي غدا، بسبب عدم وجود طيران مباشر من جدة.إلى حائل

وأشارت الجريدة، إلى أن، البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد لن يجري تغييرات كثيرة على تشكيلة الفريق ضد الطائي عن مباراتي النصر والفيحاء.

وأوضحت الجريدة، أن الأنجولي هيلدر كوستا هو الأقرب للخروج من قائمة نادي الاتحاد لمواجهة الطائي من الأجانب بعدما غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة بقرار فني من البرتغالي نونو سانتو، نتيجة تراجع مستوى اللاعب وتألق الثنائي البرازيلي إيجور كورونادو وبرونو هنريكي.

وكان نادي الاتحاد، توج بلقب السوبر السعودي لأول مرة بالفوز على الفيحاء بثنائية نظيفة سجلها المغرب عبد الرزاق حمد الله، الأحد الماضي.

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، بعد مرور 14 جولة من البطولة.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة