الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار رسمي بشأن طلب تغيير ملعب مباراة النصر والوحدة

هاجر عطية

22:37 01/02/2023

سعودي 360 – حددت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، موقفها من طلب ناديي النصر والوحدة بشأن مباراة الفريقين المقبلة، في البطولة المحلية، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الأربعاء.

المسابقات ترفض نقل مباراة النصر والوحدة إلى الجوهرة

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن مسؤولي النصر والوحدة، قدموا طلباً للجنة المسابقات في رابطة الدوري، من أجل نقل ملعب مباراة الفريقين إلى “الجوهرة المشعة”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن لجنة المسابقات قد رفضت الطلب المقدم من النصر والوحدة، لتغيير ملعب المباراة إلى الجوهرة في الدوري، وقررت تثبيتها في ملعب “الشرائع” بمكة.

ويستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، لأن يحل ضيفاً على نظيره الوحدة في ملعب “الشرائع”، مساء يوم الخميس الموافق 9 فبراير، في إطار الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي.

وتنطلق مباراة النصر أمام الوحدة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 33 نقطة، فيما يقبع فريق الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تحديد موقف سامي النجعي من المشاركة بمباراة النصر والأخدود

الأهلي يعاني من ورطة دفاعية قبل مواجهة بلدية المحلة

ناديان سعوديان يتسابقان لضم كاسيميرو

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

تفاصيل إصابة إمام عاشور قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

الأكثر قراءة