الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حمدالله يحقق رقماً مميزاً في ليلة فوز الاتحاد على النصر

منى العوضي

00:30 27/01/2023

سعودي 360 – حقق المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد، رقماً مميزاً في ليلة فوز العميد على النصر (3-1) في مباراة كلاسيكو دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، مساء الخميس.

حمدالله الأكثر تسجيلاً في السوبر

تمكن الاتحاد من تجاوز كتيبة النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا، بثلاثية رائعة سجلها رومارينيو دا سيلفا وعبدالرزاق حمدالله ومهند الشنقيطي.

افتتح رومارينيو التسجيل لمصلحة الاتحاد في الدقيقة “15” ثم أضاف عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني بالدقيقة “43” وتمكن النصر من تقليص الفارق بهدف أول عن طريق أندرسون تاليسكا (د67) قبل أن يسجل مهند الشنقيطي الثالث للعميد في اللحظات الأخيرة من المباراة ويقود النمور لنهائي كأس السوبر السعودي.

ووفقاً لحساب شبكة “أوبتا” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فإن عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد قد أصبح أكثر من سجّل في تاريخ مباريات كأس السوبر السعودي (3 أهداف).

وكان حمدالله قد سجل بقميص النصر، فريقه السابق، هدفين أمام التعاون والهلال في مباراتي نهائي كأس السوبر السعودي في نسختي 2019 و2020.

ويسعى حمدالله للتتويج بكأس السوبر السعودي للمرة الثالثة له بعدما توج به مرتين عندما كان يلعب لفريق النصر قبل أن ينتقل إلى الاتحاد في انتقالات يناير 2022.

ويتأهل فريق الاتحاد لنهائي كأس السوبر السعودي، لمواجهة نظيره الفيحاء الذي نجح في إقصاء الهلال حامل لقب النسخة الماضية، بالفوز عليه بهدف نظيف في مباراة نصف النهائي.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة