الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جارسيا: رونالدو سبب الروح العالية لمنافسي النصر.. ونتمنى تجاوز الاتحاد

هاجر عطية

17:17 25/01/2023

سعودي 360 – أعرب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، عن رغبته في تحقيق الفوز على الاتحاد في الكلاسيكو المنتظر، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، معلقاً على وجود الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في صفوف “العالمي”.

جارسيا: نتمنى الانتصار على الاتحاد.. وروح المنافسين عالية بسبب رونالدو

وتحدث جارسيا في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة السوبر قائلاً: “لعبنا مع الاتحاد في الدوري، وهم خلفنا في جدول الترتيب، ونتمنى الانتصار غداً”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “كل الخصوم روحهم عالية أمام النصر، وأمام كريستيانو رونالدو وهذا أمر طبيعي”.

وغادر رودي جارسيا المؤتمر الصحفي سريعاً، بعد أن طلب من الصحفيين إيقاف الأسئلة، من أجل اللحاق على تدريبات الفريق في ملعب “مرسول بارك”.

ويستعد فريق النصر لمواجهة غريمه التقليدي الاتحاد، مساء يوم الغد الخميس، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر.

وتقام مباراة النصر أمام الاتحاد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

الأكثر قراءة