الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يحسم صفقة روسي من بوكا جونيورز

محمود البي

17:53 23/01/2023

سبورت 360 – أنهى مسئولو نادي النصر السعودي، التعاقد مع أجوستين روسي، حارس مرمى بوكا جونيورز الأرجنتيني، من أجل تدعيم صفوف الفريق بدلا من المصاب الكولومبي ديفيد أوسبينا.

النصر يتفق مع أجوستين روسي

وبحسب ما نشره الصحفي”علي العنزي” المقرب من إدارة نادي النصر السعودي، فإن إدارة العالمي حسمت صفقة التعاقد مع أجوستين روسي، حارس مرمى بوكا جونيورز الأرجنتيني.

ولم يكشف علي العنزي عن تفاصيل آخرى خاصة بصفقة تعاقد النصر السعودي مع أجوستين روسي، ولكن عدة تقارير صحفية أخرى تقول  إن الحارس سوف ينضم لصفوف الفريق الأصفر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم  الجاري مقابل مليون و400 ألف دولار.

وكان مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي،صرح بأنه ناديه سوف يتعاقد مع حارس مرمى في يناير الجاري بعد إصابة ديفيد أوسبينا على مستوى المرفق وغيابه مدة طويلة عن الفريق، بخلاف معاناة الثنائي وليد عبد الله وأمين بخاري أيضا من إصابات مختلفة.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن إدارة نادي النصر اتفقت مع الكولومبي ديفيد أوسبينا من أجل فسخ عقده بالتراضي بعد إصابته.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة