الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يجهز إيجالو لخوض مونديال الأندية

محمود البي

14:43 23/01/2023

سبورت 360 – رفض الجهاز الفني في نادي الهلال السعودي بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، الاستعجال في عودة النيجيري أودين إيجالو، للمشاركة مع الفريق في المباريات من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

الهلال يريد تجهيز إيجالو لمباريات مونديال الأندية

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الجهازين الطبي والفني في الهلال، يفضلان عدم الاستعجال في مشاركة النيجيري أودين إيجالو، مهاجم الفريق خلال المباريات المقبلة.

وأشارت الجريدة إلى أن، أودين إيجالو سوف يخضع لجلسات علاجية وبدنية مكثفة من أجل اللحاق بمباريات نادي الهلال في كأس العالم للأندية، فبراير المقبل في المغرب.

وكان النيجيري أودين إيجالو، تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الاتحاد، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري وغاب عن 3 مباريات ضد الرائد والعدالة وأبها

وسيواجه نادي الهلال، نظيره الوداد المغربي، بطل دوري أبطال أفريقيا في ربع نهائي كأس العالم للأندية، 4 فبراير المقبل على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

يشار إلى أن، نادي الهلال فاز على أبها بهدفين لهدف أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

ويستعد نادي الهلال، لمواجهة الفيحاء، الخميس المقبل ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

الأكثر قراءة