الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تاوامبا يرد على أنباء انتقاله إلى الشباب

منى العوضي

00:23 21/01/2023

سعودي 360 – أوضح الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم فريق التعاون، حقيقة الأنباء المتداولة حول اقترابه من الانضمام إلى الشباب في الفترة القادمة.

شارك تاوامبا في تعادل التعاون والشباب بهدف لمثله، اليوم الجمعة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تاوامبا ينفي انتقاله إلى الشباب

وقال تاوامبا في تصريحات إعلامية عقب المباراة: “حضرت لقاء النصر والشباب لأنني استمتع بحضور مباريات النصر وليس من أجل شائعات انتقالي إلى نادي الشباب”.

وأثار تاوامبا التكهنات حول مستقبله بعد تواجده في مدرجات ملعب مباراة ديربي الرياض بين النصر والشباب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري السعودي.

وزعمت تقارير صحفية أن تاوامبا سينتقل إلى الشباب السعودي في صفقة إعارة حتى نهاية الموسم وذلك من أجل تعويض غياب المهاجم الجابوني آرون بوبندزا الذي يغيب عن الملاعب في الوقت الحالي بسبب الإصابة.

ويلعب تاوامبا في صفوف التعاون السعودي منذ انضمامه في عام 2018 قادماً من بارتيزان الصربي، حيث يعد الأسد الكاميروني أحد أهم المهاجمين في دوري روشن.

وخاض تاوامبا 13 مباراة مع فريق التعاون بواقع 12 في بطولة الدوري السعودي ومواجهة واحدة في كأس الملك، وسجل 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة