الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال أشرف حكيمي عن المشاركة في كأس موسم الرياض؟

سمير السيد

21:45 20/01/2023

سبورت 360 – أعرب المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي عن سعادته البالغة بالمشاركة ضد نجوم النصر والهلال في كأس موسم الرياض، أمس الخميس.

وحقق باريس سان جيرمان الفوز على نجوم الهلال والنصر، بنتيجة 5-4، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على استاد الملك فهد الدولي.

ماذا قال حكيمي عن المشاركة في كأس موسم الرياض؟

وقال حكيمي، في تصريحات لقناة MBC: “فخورون بما قدمناه رفقة أسود الأطلس في المونديال، لقد أبلينا بلاء حسنا، ونسعى لتقديم الأفضل في أي استحقاق كبير، لهذا نحن سعيدين بمنتخبنا وفخورين به”.

وأضاف: “أتينا إلى هنا للاستمتاع بالمباراة وهذا البلد والحضور الجماهيري، ونمتع الجماهير ونقدم مباراة جيدة، وقد سجلنا أهدافا كثيرة من جانب الفريقين، وأنا سعيد بالتواجد هنا”.

وعما إذا كان متوقعا رؤية تلك الأجواء الكبيرة في مباراة كأس موسم الرياض، أكد: “بصراحة كنت متوقعا رؤية هذه الأجواء الكبيرة والرائعة هنا بالسعودية، لأنني أعرف الشعب العربي وشغفه الكبير بكرة القدم، فهم يستمتعون بكرة القدم ويحبونها”.

وأتم: “أعرف كيف هي الأجواء هنا لأن لدي أصدقاء يلعبون بالدوري السعودي، ونحن سعداء بتواجدنا ولعبنا هنا، وهذه فرصة جميلة، ونتمنى أن نعود في مرات أخرى، ونشكركم على كل شيء”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة