الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فابريزيو رومانو يصدم جماهير الهلال بشأن صفقة ميسي

منى العوضي

17:06 18/01/2023

سعودي 360 – أوضح الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، حقيقة مفاوضات الهلال السعودي لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري 2022/23، ولم يتم الإعلان الرسمي بعد عن أي خطوة تخص مستقبل النجم الأرجنتيني حتى الآن.

فابريزيو رومانو: لا يوجد عرض من الهلال لضم ميسي

نشر فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه لا يوجد عرض مقدم من جانب الهلال السعودي لضم ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وكتب رومانو مؤكداً أنه ليونيل ميسي لم يتلقّى أي عرض من نادي الهلال، كما لا توجد أي محادثات بالرغم من التقارير الصحفية التي ربطت الطرفين في الأيام الماضية.

وتابع قائلاً: “الخطوة القادمة لمستقبل ليونيل ميسي هي الاجتماع مع إدارة باريس سان جيرمان من أجل تجديد العقد.. ميسي سيبقى في باريس”.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد أشارت إلى أن الهلال يريد ضم ميسي في فترة الانتقالات الصيفية وعلى استعداد لمنحه راتب بقيمة 300 مليون يورو أي أعلى مما يحصل عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً لصفوف النصر السعودي.

يشار إلى أن ميسي انضم لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2021 وذلك بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني، حيث وقع الأرجنتيني عقداً لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم إضافي.

وشارك ميسي في 54 مباراة رفقة فريق باريس سان جيرمان منذ انضمامه وأحرز 24 هدفاً وصنع 29 تمريرة حاسمة وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

تقارير توضح حقيقة رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة

الأكثر قراءة