الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

معضلة وحيدة تواجه مدرب الاتحاد قبل مواجهة الهلال

محمود البي

14:56 04/01/2023

سبورت 360 – يواجه البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، معضلة وحيدة قبل مواجهة الهلال غدا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

سانتو يفاضل بين هنريكي وكورونادو للخروج من قائمة الاتحاد ضد الهلال

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي نونو سانتو، يفاضل بين البرازيلي إيجور كورونادو ومواطنه برونو هنريكي من أجل الاستبعاد من قائمة الاتحاد لمواجهة الهلال غدا، بسبب اللوائح التي تنص على وجود 7 لاعبين أجانب فقط في قائمة كل فريق.

وأشارت الجريدة، إلى أن البرتغالي نونو سانتو، سوف يضم بدائل جدد لقائمة نادي الاتحاد من فريق الشباب بعد استدعاء الثلاثي أحمد بامسعود وعوض الناشري ومد الله العليان لقائمة المنتخب السعودي التي سوف تشارك في خليجي 25 في مدينة البصرة العراقية في الشهر الجاري.

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الخامس ولكن العميد له مباراة مؤجلة ضد الشباب سيخوضها في 9 يناير الجاري.

يذكر أن، نادي الهلال تفوق على الاتحاد بثلاثية مقابل هدف في اخر لقاء بين الفريقين، 23 مايو الماضي.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

الأكثر قراءة