الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلاسيكو الاتحاد والهلال ينقل بهليكوبتر

محمود البي

18:50 03/01/2023

سبورت 360 – استقرت الشركة المنتجة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين على نقل مباراة الاتحاد والهلال، الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من المسابقة بطائرة هليكوبتر.

لأول مرة.. نقل كلاسيكو الاتحاد والهلال بهليكوبتر

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن الشركة المنتجة لمباريات الدوري السعودي بالتنسيق مع قنوات “إس إس سي” سيتم نقل مباراة الاتحاد والهلال في كلاسيكو الكرة السعودية بطائرة مروحية “هيلكوبتر” وهي المرة الأولى التي يتم استخدام تلك التقنية في الملاعب السعودية.

وأوضحت الجريدة، أنه سيتم تصوير كلاسيكو الاتحاد والهلال بطائرة هيلكوبتر لأول مرة في الملاعب السعودية مع إمكانية استخدامها في المباريات المقبلة.

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال، صاحب المركز الخامس ولكن العميد له مباراة مؤجلة ضد الشباب ستقام في 9 يناير الجاري.

وكان نادي الهلال تغلب على الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، في اخر لقاء بين الفريقين في بطولة الدوري السعودي،23 مايو الماضي.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة