الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يكشف موقف موسى ماريجا من مواجهة ضمك

منى العوضي

00:19 31/12/2022

سعودي 360 – أوضح نادي الهلال، آخر تطورات حالة المالي موسى ماريجا محترف الفريق الأول لكرة القدم وذلك قبل مواجهة ضمك في بطولة دوري روشن السعودي.

يلتقي الهلال مع ضمك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، غداً السبت.

موسى ماريجا يغيب عن مواجهة الهلال وضمك

أفاد المركز الإعلامي بنادي الهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بإن موسى ماريجا قد شارك اليوم الجمعة في الجزء الأول من التدريبات الجماعية قبل أن يكمل برنامجه التأهيلي.

ويغيب موسى ماريجا عن مواجهة الهلال وضمك بشكل مؤكد، لعدم اكتمال جاهزيته حيث لم ينهي برنامجه التأهيلي بعد، وبالتالي لن يجازف الجهاز الفني بالاعتماد عليه.

ويستضيف الهلال نظيره ضمك على ملعب “الملز” اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة من 10 مواجهات خاضها الفريق الأزرق حيث حقق 6 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.

ويتواجد ضمك في المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 17 نقطة من 10 جولات حيث حقق 4 انتصارات و5 تعادلات وخسر مباراة واحدة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الهلال يحقق رقماً فريداً بعد تعادله مع النصر

خماسي نجوم برشلونة يشتكون من تشافي هيرنانديز

جيسوس يؤكد وجود مفاوضات مع الهلال لتجديد عقده

جيونتولي يتولى دور الرجل الأول في يوفنتوس بعد رحيل أليجري

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم ضد أبها.. من يعوض ماكسيمان؟

نجم ريال مدريد يغيب عن انطلاقة يورو 2024

الأكثر قراءة