الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آل معمر يعلق على فوز النصر أمام الرائد

منى العوضي

10:41 17/12/2022

سعودي 360 – علّق مسلي آل معمر رئيس النصر، على فوز فريق الكرة على الرائد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

آل معمر يشكر لاعبي النصر والجهاز الفني

نجح النصر في تحويل تأخره بهدف إلى انتصار ثمين برباعية سجلها الكاميروني فينسنت أبو بكر، البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك”

وكتب آل معمر في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ألف مبروك لجماهير العالمي العودة بنفس الرتم والوتيرة من الانتصارات”.

وتابع: “شكراً لإخواني اللاعبين والجهازين الفني والإداري على ما بذلوه من جدية واستعداد خلال فترة التوقف”.

صعد النصر بهذا الفوز إلى صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، بالتساوي مع الشباب الذي تراجع للمركز الثاني بعد تأجيل مباراته مع الاتحاد.

ومن المنتظر أن يلعب النصر مباراته القادمة ضد العدالة يوم الأربعاء 21 ديسمبر، في دور الستة عشر من النسخة الجديدة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022/23.

ويلتقي النصر مع العدالة على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

الأكثر قراءة