الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الرائد في الدوري السعودي

منى العوضي

21:26 16/12/2022

سعودي 360 – فاز النصر على حساب الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

وجاءت رباعية النصر في مرمى الرائد عن طريق؛ الكاميروني فينسنت أبو بكر بالدقيقة “45” وثلاثية سجلها البرازيلي أندرسون تاليسكا خلال الدقائق التالية “61 و73 و89”.

واستطاع النصر بهذا الفوز أن يصل إلى صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي بعدما أصبح في رصيده 22 نقطة بالتساوي مع الشباب الذي يتراجع للمركز الثاني نظراً لتفوق الأصفر في فارق الأهداف المسجلة.

موعد مباراة النصر القادمة

تنتظر النصر مواجهة من العيار الثقيل ضد العدالة يوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر الجاري، في دور الستة عشر من النسخة الجديدة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022/23.

وتقام مباراة النصر ضد العدالة على ملعب مرسول بارك في الرياض، يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وسيكون النصر بعد مواجهة العدالة في الكأس، على موعد ناري مع الهلال يوم 26 ديسمبر، في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى النصر للفوز على غريمه الهلال في لقاء ديربي الرياض القادمة في بطولة دوري روشن السعودي، من أجل المنافسة بقوة على صدارة جدول الترتيب.

وخاض فريق النصر 9 جولات في مسابقة دوري روشن السعودي واستطاع أن يحقق 7 انتصارات وتعادل واحد وتلقى هزيمة في مباراة واحدة، وسجل لاعبو الأصفر 22 هدفاً واستقبل 4 أهداف.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

الأكثر قراءة