الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رينارد يوضح حقيقة طلبه احتراف اللاعبين السعوديين

محمود البي

23:16 08/12/2022

سبورت 360 –  كشف الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، عن حقيقة طلبه بتسهيل انتقال اللاعبين السعوديين إلى الفرق الأجنبية في الفترة المقبلة.

رينارد ينفي طلبه تسهيل احتراف اللاعبين السعوديين

وكتب الفرنسي هيرفي رينارد/ مدرب المنتخب السعودي، عبر حسابه في تويتر: الشائعات التي تتردد بخصوص طلبي من الأندية تسهيل انتقال اللاعبين السعوديين إلى الفرق الأجنبية غير صحيحة ولا أساس لها وليس من هذا ضمن نطاق وظيفتي.

وكان المنتخب السعودي، ودع منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، من دور المجموعات بعد الانتصار على الأرجنتين بهدفين لهدف والخسارتين من بولندا بثنائية نظيفة والمكسيك بهدفين لهدف.

يشار إلى أن، الفرنسي هيرفي رينارد مرتبط بعقد مع الاتحاد السعودي لكرة القدم حتى يونيو 2027 والذي تم تمديده في مايو الماضي.

يذكر أن، منافسات الدوري السعودي ستعود في منتصف ديسمبر الجاري، بعد توقف دام شهرين بسبب مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة