الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يستعيد جهود نجمه قبل مباراة نيوكاسل

هاجر عطية

21:40 05/12/2022

سعودي 360 – استعاد فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، اليوم الإثنين، جهود أحد لاعبي “الزعيم” قبل المباراة الودية المقبلة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

الدوسري ينتظم مع الهلال قبل ودية نيوكاسل

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن ناصر الدوسري لاعب خط وسط فريق “الزعيم” قد شارك في التدريبات الجماعية.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الهلال، أن الدوسري شارك في المناورة الفنية اليوم وذلك عقب فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

على صعيد متصل، استأنف لاعبو الهلال تدريباتهم الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها رامون دياز للفريق أمس، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، إضافة إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

ويستعد فريق الهلال لخوض مباراة ودية أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يوم الخميس المقبل، ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022.

ويستأنف فريق الهلال مشواره في دوري روشن السعودي، بعد أسبوع من المباراة الودية، حيث سيلتقي “الأزرق” مع الباطن في الجولة التاسعة من البطولة المحلية.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. تقنية التسلل الآلي تلغي هدف في مباراة النصر والخليج

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة