الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاحتراف ترفض شكوى الشباب ضد الاتحاد وشراحيلي

منى العوضي

01:24 18/11/2022

سعودي 360 – قررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، رفض الشكوى المقدمة من إدارة نادي الشباب ضد اتحاد جدة ولاعبه أحمد شراحيلي.

رفض شكوى الشباب ضد الاتحاد وشراحيلي

أشارت اللجنة إلى أنه هذا القرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، بحسب ما جاء في الموقع الرسمي لاتحاد الكرة.

وتقدم مسؤولو نادي الشباب بهذه الشكوى بحجة دخول الاتحاد في مفاوضات مع شراحيلي أثناء سريان عقده مع النادي العاصمي، وتضرره مادياً من انضمام اللاعب للعميد.

وكان الشباب قد طلب في شكواه إلزام الاتحاد واللاعب بتعويض مادي، نظير مخالفة حقوق الدعاية والإعلان، وتوقيع عقوبات على العميد واللاعب والوسيط.

ووصلت لجنة الاحتراف إلى عدم كفاية الأدلة المقدمة من نادي الشباب بحق الاتحاد وشراحيلي، والوسيط عبدالله الخليفة وذلك بحسب ما جاء في قرار رفض الشكوى.

ووقع شراحيلي عقداً مع نادي الاتحاد في ميركاتو يناير 2022 بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع الشباب، وانضم لصفوف العميد مع بداية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة