الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطوة جديدة من النصر في قضية حمدالله

منى العوضي

12:40 02/11/2022

سعودي 360 – اتخذت إدارة النصر، أول خطوة للاستئناف على القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في قضية المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب اتحاد جدة الحالي.

ورفض “فيفا” المطالبات التعويضية في الشكوى المقدمة من إدارة النصر ضد حمدالله، كما تم رفض قبول الدعوى المقدمة من اللاعب المغربي ضد ناديه العاصمي السابق، والتي طالب فيها بـ 8.8 مليون يورو.

إدارة النصر تطلب حيثيات قرار فض المنازعات في قضية حمدالله

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن إدارة النصر قد طلبت من الفيفا حيثيات قرار غرفة فض المنازعات الأخير، الذي نص على دفع النادي كل المبالغ المتأخرة للمغربي حمدالله، والبالغة 3.2 مليون يورو.

وأضافت أن إدارة النصر تتجه للاستئناف بشكل رسمي على الحكم الصادر، خاصةً أنها تنتظر الحيثيات التي يتوقع وصولها خلال أسبوعين من الآن.

وكانت إدارة النصر قد فسخت عقد المغربي عبدالرزاق حمدالله في نوفمبر 2021 لسبب قانوني مشروع، وانتقل اللاعب بعد ذلك إلى الاتحاد في ميركاتو يناير 2022.

من جهة ثانية، يواصل النصر تدريباته اليومية بعد العودة من الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين في بداية فترة التوقف الدولي الحالية.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة بعد خوض 8 جولات حيث حقق 6 انتصارات وتعادل مباراة وخسر أخرى.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة