الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الخليج: رفضنا جوستافو قبل تعاقد النصر معه

منى العوضي

16:13 24/10/2022

سعودي 360 – صرح علاء الهمل رئيس نادي الخليج، أن البرازيلي لويس جوستافو قد عُرض عليه قبل انتقاله إلى صفوف النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية.

رئيس الخليج: جوستافو عُرض علينا قبل النصر

قال الهمل في حديثه عبر صحيفة “الرياضية” السعودية: “لويس جوستافو لاعب النصر الحالي عُرض علينا عن طريق فنربخشة التركي، حيث إن المدرب ‏لم يكن يرغب في استمراره مع الفريق”.

وأضاف الهمل قائلاً: “العرض كان مليوناً ونصف المليون ‏دولار في العام الأول، وثلاثة ملايين ‏في العامين المقبلين”.

وتابع: “رفضنا عرض جوستافو، لإن نادينا لا يستطيع أن يدفع هذه الأرقام المالية في اللاعب الأجنبي، فعندنا تتراوح القيمة من 750 ألف دولار إلى مليون، ‏هذا يعتبر أكبر رقم نستطيع دفعه في لاعب أجنبي”.

وعن اختيار البرتغالي بيدرو إيمانويل لتدريب الخليج الصاعد حديثاً، قال الهمل: “اخترنا المدرب بيدرو ‏عن قناعة وبعد دراسة كاملة، وهو كفاءة فنية على أعلى مستوى، وفيه أربع مباريات لعبناها الموسم الجاري كنّا الأكثر استحواذاً”.

وواصل: “‏وجميع المباريات التي هُزمنا فيها لا يتحمل مسؤوليتها بيدرو، ‏بل هي من أخطاء فردية، ‏فهو يحتاج إلى مزيد من الوقت حتى يتم الانسجام في صفوف الفريق”.

ويحتل الخليج المركز الرابع عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مباراة وخسارة أخرى وتعرضه للهزيمة في 6 مباريات.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة