الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سييرا يعود للتدريب في الدوري السعودي عبر بوابة هذا النادي

منى العوضي

00:42 21/10/2022

سعودي 360 – أعلن نادي الوحدة السعودي، تعاقده الرسمي مع المدير الفني التشيلي لويس خوسيه سييرا ليتولى مهمة قيادة فرسان مكة بدلاً من البوسني إكرابوفيتش.

الوحدة يُعيد سييرا للدوري السعودي

أشار حساب الوحدة الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن إدارة النادي قد أنهت تعاقدها بشكل رسمي مع التشيلي سييرا ليتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد.

ويعود سييرا للتدريب في الدوري السعودي بعد تجربتيه السابقتين مع ناديي الاتحاد والطائي.

وتولى سييرا تدريب الاتحاد على فترتين، الأولى خلال 2016 حتى 2018 والثانية من فبراير إلى أكتوبر 2019، ثم قاد الطائي لمدة 3 أشهر فقط في موسم 2021/22.

وكان نادي الوحدة قد أعلن عن إنهاء التعاقد مع البوسني إكرابوفيتش بالتراضي مع تقديم الشكر له ولجهازه المعاون على الفترة التي قضاها في قيادة الفريق الكروي الأول.

ويحتل الوحدة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 7 نقاط بعد مرور 8 جولات حيث حقق الفريق انتصارين وتعادل وحيد وخسر في 5 مباريات.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة