الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سلمان الفرج يغيب عن الهلال ضد الطائي

محمود البي

01:34 14/10/2022

 

سبورت 360 – يغيب سلمان الفرج، قائد نادي الهلال السعودي، عن مواجهة فريقه ضد الطائي، السبت المقبل في الجول الثامنة من بطولة الدوري، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به مع المنتخب خلال المعسكر التحضيري في مدينة “أليكانتي” الإسبانية، سبتمبر الماضي.

غياب سلمان الفرج عن الهلال شد الطائي

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن نادي الهلال سوف يفتقد خدمات قائده سلمان الفرج عن مباراة الطائي، بسبب عدم تعافيه من الإصابة في عضلة الساق.

وأشارت الجريدة، إلى أن سلمان الفرج سوف يستمر في برنامجه التأهيلي مع المنتخب السعودي خلال معسكره الذي سوف ينطلق الاثنين المقبل بمدينة أبو ظبي الإماراتية استعدادا لخوض مونديال قطر، نهاية نوفمبر القادم.

وأكدت الجريدة، أن سلمان الفرج فشل في اجتياز الاختبارات الطبية والبدنية التي خضع لها مؤخرا من قبل الإسباني خوان دوكي، طبيب نادي الهلال ولذلك تم استبعاد وجوده في مباراة الطائي، السبت.

وغاب سلمان الفرج عن آخر 3 مباريات لنادي الهلال ضد التعاون والاتفاق والشباب ببطولة الدوري السعودي.

وفشل نادي الهلال في تحقيق أي انتصار آخر 3 مباريات ببطولة الدوري السعودي، بالخسارة من التعاون 1-2 والتعادل السلبي مع الاتفاق والتعادل ضد الشباب بهدف لمثله.

ويحتل نادي الهلال، المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة بعد مرور 7 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة