الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الفوز على الفتح

منى العوضي

00:34 08/10/2022

سعودي 360 – تنتظر فريق الاتحاد، مواجهة قوية ضد ضمك يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد ضمك

يلتقي الاتحاد مع ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، يوم الثلاثاء 11 أكتوبر، في تمام الساعة الـ5:50 بتوقيت مكة المكرمة، والـ6:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل الاتحاد مباراته القادمة ضد ضمك بمعنويات عالية بعد انتصاره الكاسح على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة في الجولة السادسة من مسابقة دوري المحترفين.

وجاءت ثلاثية الاتحاد في شباك الفتح عن طريق كلٍ من؛ رومارينيو دا سيلفا وعبدالرزاق حمدالله وإيجور كورنادو خلال الدقائق التالية “32 و69 و86” من عمر المباراة.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 14 نقطة، بعد تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين خلال أول 6 جولات من المسابقة.

ويسعى الاتحاد لمواصلة انتصاراته من أجل اللحاق بالشباب متصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، أي بفارق 4 نقاط عن العميد.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

الأكثر قراءة