الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيوفينكو يكشف أفضل لحظاته مع الهلال ويعلق على مستقبله.. فيديو

هاجر عطية

14:20 04/10/2022

سعودي 360 – كشف الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، نجم فريق الهلال السابق، عن أفضل لحظة في مسيرته مع النادي العاصمي، معرباً عن شعوره بالفخر لارتدائه قميص “الزعيم”.

جيوفينكو: دوري أبطال 2019 اللحظة الأفضل في مسيرتي مع الهلال

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر خلاله جيوفينكو قائلاً: “سعيد جداً لكوني هنا في الرياض، لمن دواعي سروري أن أحيي زملائي السابقين والنادي والإدارة، ولهذا أنا سعيد للغاية لكوني هنا”.

وأضاف: “الفوز بدوري الأبطال 2019 كان أفضل لحظة، فتحقيق الثلاثية أمر خاص دائماً، وبالنسبة لنا هذه لحظة لن ننساها أبداً، وكانت لحظات لا تصدق”.

وتابع: “كان فخراً لي أن ألعب في أكبر نادٍ بالقارة، الناس هنا رائعون وعاملوني كما لو كنت ابنهم، لن أنسى ذلك أبداً”.

وأكمل: “لا يمكنك المقارنة بين فريقين واحد في آسيا والآخر في أوروبا، لأن الأمر مختلف تماماً، وبالنسبة لي أتعلم أشياء مختلفة في كل منطقة بالعالم”.

وواصل الإيطالي قائلاً: “كانت لدي لحظات رائعة هنا في الهلال، وتعلمت أشياء جديدة وقابلت أشخاص رائعون، لهذا فالوقت الذي قضيته هنا كان رائعا”.

وبسؤاله عن مستقبله، أجاب: “لا أعلم، لدي شيء في عقلي لكن لا زلت أفكر ما هو الأفضل بالنسبة لي، لست على عجلة من أمري، لهذا أريد أن أتخذ قراري بكل هدوء”.

وأتم: “أتمنى كل التوفيق للهلال في الموسم الجديد، وأشكركم على استضافتي، وأقول للجماهير شكرا جزيلا وأتمنى لكم كل التوفيق”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة