الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. ضربة قوية قبل كلاسيكو الاتحاد

فريق سبورت 360

09:15 24/09/2022

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت الموافق 24/9/2022.

النصر يتلقى ضربة قوية قبل كلاسيكو الاتحاد

 

سعودي 360 – تلقى فريق النصر ضربة قوية قبل مواجهة اتحاد جدة، في المباراة المقرر إقامتها مطلع الشهر المُقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد النصر لمواجهة الاتحاد، يوم 2 أكتوبر المقبل، على ملعب مرسول بارك لصالح الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

التفاصيل من هنا

حسم مصير مشاركة حمدالله في كلاسيكو الاتحاد والنصر

 

سعودي 360 – أفادت صحيفة سعودية، بإمكانية مشاركة المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، في مباراة فريقه القادمة ضد النصر والمقرر إقامتها يوم 2 أكتوبر وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

 

كانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قررت إيقاف حمدالله لمدة 4 أشهر في أغسطس الماضي على خلفية اتهام النصر، ناديه السابق، له بالتفاوض مع الاتحاد وذلك خلال فترة سريان عقده مع النادي العاصمي.

التفاصيل من هنا

مايكون يكشف كواليس فشل انتقاله إلى الهلال

 

سعودي 360 – تحدث البرازيلي مايكون بيريرا لاعب سانتوس، كواليس فشل انتقاله إلى الهلال السعودي قبل التوقيع مع النصر في فبراير 2019 قادماً من جالطة سراي في صفقة إعارة تحولت إلى انتقال نهائي فيما بعد.

 

وقال مايكون في حديثه عبر شبكة “canal uol” البرازيلية: “لعبت في السعوديه لنادي كبير وهو النصر، المضحك بأن قبل 6 أشهر من انضمامي له، كان خورخي خيسوس مدرب الهلال يفاوضني من أجل اللعب معه”.

التفاصيل من هنا

نادي النصر يقترب من سداد غرامة جوليانو.. و”الهلال” كلمة السر!

 

سعودي 360 – أفادت تقارير إعلامية، بأن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، ستتمكن من إنهاء أزمة قضية البرازيلي جوليانو دي باولا محترف الفريق السابق، أو عبدالرحمن الغريب لاعب “الراقي” خلال الأيام المقبلة.

 

ووفقاً لنا أورده الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العوله، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن مهلة سداد نادي الهلال، بالتضامن مع النجم الدولي محمد كنو، لغرامة الـ20 مليون ريال لصالح النصر، تنتهي خلال أسبوع.

التفاصيل من هنا

ركبة بيتي تبعده عن النصر شهرا

 

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن مدة غياب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، جناح نادي النصر السعودي، بداعي الإصابة في الركبة.

 

وبحسب ما نشرته جريدة “الاقتصادية” السعودية، فإن الأرجنتيني بيتي مارتينيز، جناح نادي النصر، بدأ برنامجه التأهيلي بعد وصوله من الرياض قادما من برشلونة أمس عقب إزالته لمسمار الركبة اليمنى على يدي رامون كوجات، بعد مرور عام ونصف على إجرائه عملية الرباط الصليبي.

التفاصيل من هنا

جارسيا يحذر لاعبي النصر من أمر هام قبل مواجهة الاتحاد

 

سبورت 360 –  وجه الفرنسي رودي جارسيا، مدرب نادي النصر السعودي، تحذيرا شديد اللهجة للاعبي الفريق قبل مواجهة الاتحاد، في الثاني من أكتوبر المقبل على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

 

 

وبحسب ما نشرته جريدة “الاقتصادية” السعودية، فإن الفرنسي رودي جارسيا، مدرب نادي النصر حذر لاعبيه من زيادة الوزن خلال فترة التوقف الحالية من أجل الاستعداد بصورة جيدة لملاقاة الاتحاد.

التفاصيل من هنا

الإصابة تهاجم مدافع النصر وحسم موقفه من كلاسيكو الاتحاد

 

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، بتعرض أحد نجوم خط دفاع فريق النصر، للإصابة خلال الساعات القليلة الماضية، وقبل مواجهة الاتحاد المقبلة ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن الإسباني ألفارو جونزاليس، مدافع فريق النصر، قد تعرض للإصابة خلال المناورة في تدريبات أمس.

التفاصيل من هنا

حقيقة معاناة بيتي النصر من مشاكل في الركبة

 

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن حقيقة معاناة الأرجنتيني بيتي مارتينيز، جناح نادي النصر السعودي من مشاكل في الركبة بعدما تمت إزالة المسمار في إسبانيا خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن بيتي مارتينيز، جناح نادي النصر، عاد إلى الرياض قادما من إسبانيا على عكاز، بعدما تمت إزالة مسمار الركبة نتيجة الجراحة التي خضع لها الموسم قبل الماضي.

التفاصيل من هنا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة