الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأرقام التاريخية تحاصر رينارد في وديتي الإكوادور وأمريكا

سمير السيد

16:45 22/09/2022

سعودي 360 – يستعد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، لقيادة “الأخضر”  خلال فترة التوقف الحالية أمام الإكوادور يوم الجمعة، ثم أمام أمريكا يوم الثلاثاء المقبل بمعسكر الفريق الإعدادي في إسبانيا، استعدادًا للمشاركة في مونديال قطر 2022.

أرقام قياسية تحاصر رينارد مع السعودية

وهناك العديد من الأرقام القياسية التي تحاصر رينارد حال تحقيق الفوز خلال المباراتين الوديتين.

المدرب الفرنسي بات على بعد انتصار واحد من معادلة رقم  المدرب الوطني خليل الزياني، كأكثر المدربين تحقيقًا للانتصارات مع “الأخضر” بواقع 19 فوز.

ويغرد ناصر الجوهر وحيدًا في الصدارة برصيد 37 انتصارا، ويحتاج هيرفي رينارد لتحقيق الفوز في 19 مباراة كي يتقاسم معه المركز الأول.

ويتطلع المدرب الفرنسي أيضًا، لتحقيق انتصار مع الأخضر غائب منذ 6 أشهر عندما فاز على أستراليا بهدف نظيف في آخر مواجهة بدور المجموعات على أرض مدينة الملك عبدالله في جدة بشهر مارس.

وسيصبح رينارد بعد هاتين المباراتين، أكثر المدربين الأجانب إشرافًا على “الأخضر” حيث بلغت فترة قيادته 3 أعوام و16 يومًا، خلف المصري عبد الرحمن فوزي، أول مدرب أجنبي، إذ قاد الأخضر في 3 أعوام و324 يومًا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة