الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يستعد لمواجهة النصر بودية الوحدة

محمود البي

23:08 20/09/2022

سبورت 360 – استقر الجهاز الفني لنادي الاتحاد السعودي بقيادة البرتغالي نونو سانتو، على مواجهة الوحدة، وديا الأحد المقبل من أجل الاستعداد لملاقاة النصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري، الثاني من أكتوبر القادم.

الاتحاد يواجه الوحدة وديا استعدادا للنصر

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الاتحاد سيخوض مباراة ودية ضد الوحدة، الأحد المقبل استعدادا لملاقاة النصر.

وكان البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، طلب من إدارة العميد، تنظيم مباراة أو مباراتين وديتين من أجل تجهيز الفريق بشكل جيد على المستوى الفني والبدني، خلال فترة التوقف، استعدادا لمواجهة النصر، 2 أكتوبر المقبل.

وعاد لاعبو نادي الاتحاد السعودي، إلى التدريبات مساء اليوم عقب حصولهم على راحة سلبية لمدة 4 أيام بعد الفوز ضد الخليج بثنائية نظيفة، الخميس الماضي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل بفارق نقطة عن النصر، صاحب المركز الرابع.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة