الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل.. لجنة الانضباط تحسم موقفها من شكوى الرائد ضد حمدالله

سمير السيد

22:56 13/09/2022

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، موقفها من شكوى الرائد ضد المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، بسبب مشاركته في مباراة الفريقين الماضية.

وكان الاتحاد قد تلقى إخطارًا قبل مواجهة الرائد، يتضمن رفع الإيقاف عن حمدالله والذي تعرض له بسبب التفاوض مع “العميد” خلال فترة سريان عقده مع  النصر.

وقررت لجنة الاحتراف وقتها إيقاف حمدالله 4 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال.

الانضباط تحدد موقفها من شكوى الرائد ضد حمدالله

وحسم لجنة الانضباط والأخلاق موقفها الأخير من شكوى الرائد، حيث قررت رفضها ، وأكدت أحقية النجم المغربي في المشاركة بشكل طبيعي بالمباريات.

وظهر حمدالله أساسياً لأول مرة هذا الموسم، في فوز الاتحاد على الرائد (1-0) في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، بعد قرار تعليق عقوبة إيقافه على خلفية شكوى النصر، ناديه السابق، ضده.

ويستعد حمدالله لقيادة هجوم الاتحاد في المواجهة القادمة ضد الخليج يوم الخميس 15 سبتمبر، في الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة