الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن مجسم كأس سوبر لوسيل قبل لقاء الهلال والزمالك (فيديو)

منى العوضي

00:28 08/09/2022

سعودي 360 – نشرت قنوات “الكأس” القطرية، تصميم مجسم كأس مباراة سوبر لوسيل، والتي من المقرر أن تجمع بين فريقي الهلال السعودي والزمالك المصري يوم الجمعة المقبل 9 سبتمبر.

مجسم كأس سوبر لوسيل

ويظهر خلال مقطع الفيديو المنشور عبر حساب قنوات الكأس على موقع “تويتر”، مجسم كأس لوسيل بقاعدته السوداء، ومجسمه الذهبي، وفي القمة يوجد مجسم لملعب لوسيل بشكل مصغر.

ويحتضن استاد لوسيل في العاصمة القطرية، الدوحة، مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال بطل الدوري السعودي والزمالك حامل لقب الدوري المصري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة والعاشرة بتوقيت الإمارات والثامنة بتوقيت مصر.

يتسع استاد لوسيل لـ86,000 متفرج، وتم إنشاءه لإستضافة مباراة افتتاح واختتام نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

يقع الاستاد في مدينة لوسيل، على بُعد 20 كم شمال الدوحة ويتميز بمنظره المميز من حيث الحجم وروعة اللمسات الهندسية الفريدة، وقد تم بناؤه لينسجم مع محيطه بكل تناغم.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة